الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:41 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة قبل موقعة الخميس.. التاريخ ينحاز للإسماعيلي أمام الداخلية

تأجيل محاكمة أصحاب شركة استثمار عقاري بتهمة التزوير لـ 30 يوليو

ارشيفية
ارشيفية

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، برئاسة المستشار علي فرحان، محاكمة ثلاثة متهمين أب ونجليه أصحاب شركة استثمار عقاري لاتهامهم بالتزوير في محررات رسمية بالقاهرة لجلسة 30 يوليو المقبل.

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة أنهم غضون عام ٢٠٢١ بدائرة قسم شرطة بدر محافظة القاهرة اشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في ارتكاب تزويرا في محررات الرسمية "وهي توكيلات رسمية" ونسبوا تلك المحررات زورا لإحدى الجهات الحكومية " مكتب توثيق الخانكة " وكان ذلك عن طريق الاصطناع بأن اتفقوا مع المجهول على ذلك وساعدوه بأن أمدوه بالبيانات اللازمة لإثباتها بتلك المحررات فقام المجهول بإنشائها على غرار المحررات الصحيحة وذيلوها بتوقيعات عزاها زورا للعاملين بتلك الجهة وبصم عليها بأختام مقلدة فتمت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة .

اقرأ أيضا: إصابة سيدتين إثر سقوط سقف المطبخ بالوراق

كما قلدوا بواسطة الغير خاتم إحدى الجهات الحكومية وهي " مكتب توثيق الخانكة " بأن اتفقوا مع آخر مجهول على اصطناعه الصحيحة واستعملوه في ممر المحررات محل الاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.