الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:09 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كاف» يضع إيهاب جلال في أزمة قبل بدء مهمته مع المنتخب.. تفاصيل

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أصبح إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، في أزمة بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بإقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري.

وكان إيهاب جلال قد وقع على عقود تدريب المنتخب الوطني، الأحد الماضي، على أن يبدأ مشواره مع الفراعنة بمواجهة غينيا يوم 2 يونيو المقبل، في تصفيات أمم إفريقيا 2023.

وبناء على قرار "كاف"، فإن موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، يتعارض مع موعد أولى مواجهات المنتخب في تصفيات أمم إفريقيا، خاصة في حال وصول الأهلي للمباراة النهائية.

مما يعني انضمام لاعبي الأهلي الدوليون لمعسكر المنتخب، قبل يوم واحد من مواجهة غينيا، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وكان إيهاب جلال قد أكد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام، اعتماد على اللاعبين الجاهزين في المعسكر الأول له مع المنتخب.

اقرأ أيضًا: «أوقفوا فساد الكاف» يواصل تصدر «تويتر».. وموسيماني يدعم جماهير الأهلي

وشهد معسكر الفراعنة الأخير لمواجهتي السنغال في المرحلة النهائية، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، وجود 7 لاعبين من الأهلي وهم: "محمد الشناوي - أيمن أشرف - محمد عبد المنعم - حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - ياسر إبراهيم"، مع احتمالية انضمام محمد شريف ومحمد هاني وأحمد عبد القادر في المعسكر المقبل.