الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:04 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر.. مباراة ليفربول وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء 10-5-2022

ليفربول واستون فيلا
ليفربول واستون فيلا

يترقب عشاق كرة القدم العالمية، لمتابعة بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا في قمة إنجليزية جديدة على الملاعب الأوروبية، وذلك ببطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على أستون فيلا على ملعب"فيلا بارك " في موقعة مصيرية موثرة بشكل كبير في تحديد متصدر الدوري الإنجليزي، إذا يستضيف أستون فيلا العملاق الريدز في إطار منافسات الجولة الـ36 من مسابقة البريميرليج الذي يشهد منافسة شرسة على صراع الصدارة.

بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

سيكون بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم الثلاثاء، الموافق 10-5-2022، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي وسط متابعة جماهيرية كبيرة.

بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة ليفربول وأستون فيلا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية بإعتبارها المسئول الأول عن بث منافسات الدوري الإنجليزي بشكل حصري ومباشر في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

والمقرر أن يتم إذاعة مباراة ليفربول وأستون فيلا عبر قناة "bien sport 1hd" وسط متابعة كبيرة من الجماهير العربية التي تدعم محمد صلاح نجم الريدز الأول.

ويدخل ليفربول بقيادة الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، محاولًا استكمال مطاردة مانشستر سيتي في صراع الصدارة، بعد التعادل الإيجابي 1-1 مع توتنهام في الجولة الماضية من بطولة الإنجليزية المحلية.

وعلى الجانب الآخر، يخوض أستون فيلا لقاء ضد الريدز ساعيًا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة تحسين وضعه في ترتيب البريميرليج.

اقرأ أيضًا: شطة يصدم جماهير الأهلي: هاني أبو ريدة صوت لإقامة نهائي إفريقيا في

والجدير بالذكر، أن ليفربول يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 خلف المتصدر مانشستر سيتي صاحب 86 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا في المركز الحادي عشرة بواقع 43 نقطة.

بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

موضوعات متعلقة