الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:02 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نقيب الأشراف ناعيا الشيخ خليفة بن زايد: قدم لبلاده وأمته رحلة طويلة من العطاء

السيد محمود الشريف نقيب الأشراف
السيد محمود الشريف نقيب الأشراف

تقدم السيد محمود الشريف، نقيب الأشراف، بخالص العزاء لدولة الإمارات العربية قيادة وحكومة وشعبا، في وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

وأكد نقيب الأشراف، في بيان له الجمعة، أن الشيخ خليفة بن زايد قدم لبلاده وأمته رحلة طويلة من العطاء، وأحدث طفرة هائلة في بلاده بفضل العمل الدؤوب ساهمت في رفعة وطنه.

ودعا نقيب الأشراف، المولى عز وجل أن يتغمد الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات بواسع رحمته، وأن يلهم الشعب الإماراتي الصبر والسلوان في مصابهم الجلل.

وأعلنت وكالة أنباء الإمارات، وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد.

ونعت وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع وفاة قائد الوطن وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة اليوم الجمعة.

وأعلنت الوزارة - وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام" - الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله" لمدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.

اقرأ أيضا: شعائر صلاة الجمعة من مسجد السيدة نفيسة - بث مباشر

موضوعات متعلقة