الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:46 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| تجديد حبس المتهمين بقتل سائق مدينة 6 أكتوبر

ارشيفية
ارشيفية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر، اليوم السبت، تجديد حبس المتهمين بقتل سائق بإحدى شركات توصيل المواطنين، بمدينة 6 أكتوبر، بعدما اعتدوا عليه بالضرب بسبب شكهم فى سرقته سيارة ملك أحد المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وتعود تفاصيل تلك الواقعة عندما تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر، بلاغا من سائق بإحدى شركات توصيل المواطنين، مفاده أنه تعرض لاعتداء بالضرب على يد عدد من الأشخاص، مما أسفر عن إصابته بعدة جروح وكدمات، وعقب ابلاغه تدهورت حالته الصحية وفارق الحياة.

بإجراء التحريات تبين أن المجني عليه اعتدى عليه سائق بإحدى الشركات، وابنيه، و3 من جيرانه، لاعتقادهك أن المجني عليه وراء سرقة سيارة خاصة بالسائق المتهم.

وبعداد الأكمنه اللازمه تم القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا: القبض على ملثمين اقتحما محل بلايستيشن وأطلقا النار على شخصين بالإسماعيلية

وفي سياق أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من ضبط المسئول عن مخزن أعلاف كائن بدائرة مركز شرطة التل الكبير، لحيازته حوالي 200 طن قمح محلي دون ترخيص أو تصريح من الجهات المختصة، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين، وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية لاسيما التلاعب في منظومة توريد القمح المحلي لموسم الحصاد الحالي وضبط حالات التهريب.