الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:02 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، لمصالحة جماهيره، عندما يدخل تحدي جديد ضد نادي طلائع الجيش بمسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

ويضرب الزمالك موعدًا قوياً، ضد طلائع الجيش، في المباراة التي ستقام على ستاد"القاهرة الدولي"، في تساهم بشكل كبير في مواصلة الفارس الأبيض على المنافسة بالبطولة المحلية، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري العام.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

سيكون موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، الثلاثاء القادم، الموافق 17 -5-2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي وسط متابعة جماهيرية كبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

وتنقل مباراة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش، عبر شاشة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، بإعتبارها الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا.. استبعاد جوميز وغربال يزيد من حظوظ .

ويدخل النادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا، ضد طلائع الجيش ساعيًا للعودة إلى نغمة الإنتصارات وتحقيق الثلاث نقاط بعد الخسارة التي سقط فيها في الجولة الماضية من إنبي بهدفين نظيفين وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من الدوري المصري.

وعلى الجانب الآخر، يخوض طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش لقاء الزمالك محاولًا تحقيق النتيجة الإيجابية والابتعاد عن الخسارة، خاصة بعد التعادل الإيجابي 1-1 مع البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت على ستاد" جهاز الرياضة"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من المسابقة المحلية.

والجدير بالذكر، أن الزمالك يتواجد على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بينما يحتل نادي طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 23 نقطة.