الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:43 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حكاية سقوط مدرسة الأحياء التي أشعلت السوشيال ميديا

مدرسة الأحياء
مدرسة الأحياء

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام مدرسة بتقديم دروس خصوصية فى وجود عدد من الحراس الشخصيين لها.ط وضبط مرتكبى الواقعة.

الواقعة تأتي فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام "مدرسة" بتقديم دروس خصوصية تحت حراسة عدد من الحراس الشخصيين (جاردات).

بالفحص تبين أن المذكورة (حاصلة على بكالوريوس – مقيمة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة - "ولا تعمل بأى مدرسة حكومية أو خاصة") وتقوم بتقديم الدروس الخصوصية "دون تصريح من الجهات المعنية" ببعض المراكز التعليمية "غير مصرح بها"، وقيامها بتنظيم عرض تعليمى مسرحى بحضور 300 طالب بأحد المسارح بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة، وإستعانت خلاله بعدد من الحراس الشخصيين.

عقب تداول الواقعة إعلامياً قامت بالاختباء بمسكن والدها بدائرة قسم شرطة الطالبية كما أمكن تحديد المشاركين فى ارتكاب الواقعة وهم (7 أشخاص "من بينهم زوجها والجاردات المرافقين لها".

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بتنظيم العرض المسرحى بدون تصريح وأن الغرض من الإستعانة بالحراس الشخصيين لتنظيم العرض وتأمين الطلاب نظراً لكثافتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.