الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:12 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نقابة الإعلاميين» تواصل حلقاتها النقاشية استعدادًا للحوار الوطنى

نقيب الإعلاميين
نقيب الإعلاميين

أعلنت نقابة الإعلاميين عن مواصلة عقد حلقاتها النقاشية وذلك ضمن الاستعداد من أجل مشاركة النقابة ضمن الحوار الوطنى والذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن جهود مصر في إقامة الجمهورية الجديدة .

اقرأ أيضا | «خارجية الشيوخ» تناقش العلاقات المصرية الإفريقية وإنشاء الكوميسا

من جانبه أعلن ن طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، أنه تم عقد اجتماعات مع الإعلاميين فى القطاعين الرسمى والخاص وذلك فى شعب الإعلام الخمسة الإعداد والتقديم والتحرير والمراسلة والإخراج

وفي سياق أخر قال النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، إن مصر تأخذ على عاتقها طوال 8 سنوات مضت، تكلفة محاربة التنظيمات الإرهابية المتطرفة نيابة عن المنطقة والعالم، انطلاقا من مسؤليتها التاريخية عن الأمن القومي المصري والعربي.

ونوه محسن، في تصريحات له اليوم، بالدور البطولي الذي تقوم به القوات المسلحة المصرية في محاربة الإرهاب، مثمناً التضحيات الغالية التي يقدمها أبطال مصر لدحر خطر الإرهاب واقتلاعه من جذوره للأبد.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن مصر تقوم بدور محوري ورائد في مكافحة ظاهرة الإرهاب، ومحاربة التنظيمات الإرهابية، وقد حققت انتصارات كاسحة طوال السنوات الماضية واستطاعت "إخراس" كل المتطرفين، لافتا إلى أن بعض الجرائم الإرهابية الفردية الأخيرة تعبير عن انكسار ويأس تام في مواجهة الدولة المصرية.