الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تفاصيل زيارة مفتي الجمهورية إلى بريطانيا

مفتي الجمورية
مفتي الجمورية

يلقي الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، كلمة رئيسية أمام مجلسي العموم واللوردات البريطاني، في مستهل زيارته الرسمية إلى المملكة المتحدة.

وتشهد زيارة مفتي الجمهورية إلى بريطانيا لقاءه بعدد من كبار رجال الدولة بالمملكة المتحدة وعمدة لندن، وإلقاءه لعدد من المحاضرات والندوات في عدد من المحافل ومراكز الأبحاث البريطانية.

ويعد إلقاء مفتي الجمهورية خطابًا أمام أعضاء مجلسَي اللوردات والعموم البريطاني هو الأول من نوعه، ويأتي بعد نجاح لقاءه الافتراضي و٢٠٠ من أعضاء مجلس اللوردات والعموم البريطاني قبل عام من خلال تطبيق زووم، الذي حضره أيضًا عدد من وسائل الإعلام العالمية وبعض الرسميين البريطانيين المعنيين.

كان الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، غادر صباح اليوم الأحد إلى العاصمة البريطانية لندن بدعوة رسمية من البرلمان البريطاني

وتوجه الدكتور شوقي علام - مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء فى العالم- بخالص التهاني القلبية إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان؛ لانتخابه رئيساً جديداً للإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأعرب مفتي الجمهورية في بيانه له، أمس، عن صادق دعواته للمولى عز وجل أن يكلل جهود الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بكل الخير وأن يكمل مسيرة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته، في خدمة البلاد والعباد، لتحقيق الرخاء والازدهار والتقدم لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ولشعبها الكريم، وأن يحفظ الله تعالى أوطاننا كلها من كل مكروه وسوء.

اقرأ أيضا: نقيب الأشراف يهنئ الشيخ محمد بن زايد لانتخابه رئيسا لدولة الإمارات