الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:45 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 16335 مخالفة مروریة متنوعة خلال 24 ساعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كثفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلیة، من الحملات المروریة على كافة الطرق والمیادین لتسییر الحركة المروریة وتحقیق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

وواصلت الإدارة العامة للمرور توجیه الحملات المروریة، لتحقیق الإنضباط، وتطبیق قانون ولوائح المرور على قائدى السیارات وضبط المخالفین منهم.

أسفرت جهودھا خلال 24 ساعة عن ضبط 16335 مخالفة مروریة متنوعة، من بینھا "4660 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 83 مخالفة السیر بدون تراخیص، 5 دراجات ناریة مخالفة، 12 مخالفات شروط التراخیص، 3 مخالفة موقف عشوائي".

تم اتخاذ الإجراءات القانونیة اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلیة حملاتها المروریة لضبط المخالفات المروریة.

اقرأ أيضا: القبض على ھارب من تنفیذ 50 حكما قضائيا في الغربية

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن الغربية، من إلقاء القبض على "عاطل، مقیم بدائرة مركز السنطة بالغربیة"، مطلوب التنفیذ علیه فى "50 حكم حبس بإجمالى عقوبات بلغت 20 سنة".

يأتي ذلك فى إطار مواصلة جھود أجھزة وزارة الداخلیة المستمرة لملاحقة وضبط المحكوم علیھم الھاربین، وقد أكدت معلومات وتحریات قطاع الأمن العام تردد "عاطل، مقیم بدائرة مركز السنطة بالغربیة"، مطلوب التنفیذ علیه فى "50 حكم حبس، بإجمالي عقوبات بلغت 20 سنة" على محل إقامته على فترات متباعدة خشیة ضبطه.

عقب تقنین الإجراءات جرى استھدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بمحل إقامته، وبمواجھته بالأحكام الصادرة ضده أقر بصحتھا.

حرر المحضر اللازم، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.