الإثنين 4 يوليو 2022 02:26 مـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

لعنة الإصابات تضرب خط وسط المارد الأحمر قبل مواجهة البنك الأهلي

الأهلي
الأهلي

حلت لعنة الإصابات بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهته بفريق البنك الأهلي، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 مايو الجاري، فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر، بسبب لعنة الإصابات التى ضربت لاعبي الفريق، وتحديدا خط الوسط.

ويعاني المالي أليو ديانج من ألم فى الركبة، بينما اشتكي ياسر من ألم فى العضلة الخلفية، فيما تعرض رامي ربيعة لكدمة فى العضلة الأمامية.

ويبقى مصير السولية لم يتحدد بعد، في ظل عدم اﻧتهائه من برنامجه التأهلي للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى عدم جاهزية حمدي فتحي الذي يعاني من آلام في الحوض.

ويخضع ثلاثي الأهلي، أليو ديانج وياسر إبراهيم ورامي ربيعة لفحص طبي اليوم قبل انطلاق مران الفريق.

ويسعى المارد الأحمر من تحقيق الانتصارات خلال المواجهات التي يخوضها في المسابقة المحلية، من أجل استعادة الصدارة والتربع على عرش صدارة جدول الترتيب.

ويذكر أن المارد الأحمر يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 33 نقطة، في المقابل يقع منافسه البنك الأهلي في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضًا: بالمواعيد.. الأهلي يستعد لموقعة الوداد في النهائي بـ 3 مواجهات محلية

رياضة الطريق الأهلي الدوري المصري إصابات الأهلي موسيماني الجهاز الفني
بنوووك