السبت 2 يوليو 2022 06:45 مـ 3 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

يوم الحسم | طائرة الأهلي أمام الترجي بنهائي إفريقيا.. وصدام قوي للسلة على اللقب

طائرة وسلة الأهلي
طائرة وسلة الأهلي

تتنظر جماهير النادي الأهلي يوما حاسما في ألعاب الصالات، إذ يخوض الفريق الأول للكرة الطائرة رجال مواجهة هامة الترجي التونس، في نهائي بطولة إفريقيا.

فيما يصطدم الفريق الأول لكرة السلة رجال بنظيره الاتحاد السكندري، في المباراة النهائية والخامسة في بطولة دوري سوبر السلة.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية، تفاصيل مواجهتي الأهلي في السلة والطائرة، اليوم الاثنين.

الأهلي ضد الترجي

يلتقي فريق الأهلي للكرة الطائرة مع نظيره الترجي، في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة.

وتأهل المارد الأحمر للمباراة النهائية، بعدما حقق الفوز على ميناء دوالا الكاميروني، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد.

ويبحث الأهلي عن لقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة الخامس عشر في تاريخه، إذ يعد المارد الأحمر الأكثر تتويجًا بالبطولة في التاريخ بـ14 لقبًا.

اقرأ أيضًا: لعنة الإصابات تضرب خط وسط المارد الأحمر قبل مواجهة البنك الأهلي

الأهلي ضد الاتحاد

ينتظر الفريق الأول لكرة السلة رجال مواجهة نارية، في الثامنة والنصف مساء اليوم، أمام نظيره الاتحاد السكندري، في اللقاء الخامس والفاصل على لقب دوري السوبر للمحترفين.

وكانت المباراة الأولى التي جمعت الفريقين قد انتهى الوقت الأصلي لها بنتيجة 75-75، ليتم اللجوء إلى وقت إضافي انتهى بفوز الاتحاد السكندري بنتيجة 86-77.

فيما فاز الأهلي بالمجولة الثانية بنتيجة 73-60، قبل أن يحسم المارد الأحمر اللقاء الثالث لصالحه أيضًا بنتيجة 63-60، فيما فاز الاتحاد باللقاء الرابع بنتيجة 85-75.



اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى موعد مباراة الاهلى والترجى موعد مباراة الاهلى والاتحاد رياضة الطريق
بنوووك