الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:50 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنباء عن تسريب امتحان الجبر والإحصاء لطلبة الإعدادية بالجيزة.. و«التعليم» تحقق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انطلق، منذ قليل، امتحان مادة الجبر والإحصاء لطلبة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة الجيزة في لجان امتحانية مؤمنة ومعقمة وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة ضد فيروس كورونا، مع التشديد على ضرورة ارتداء الكمامات والحرص على الالتزام بالتباعد الاجتماعي.
ينتهي امتحان الجبر والاحصاء في تمام الساعة 11 صباح اليوم، حيث تليها لجنة امتحان مادة التربية الفنية في تمام الساعة 11:30 حتى 1:30 ظهر اليوم الثلاثاء.
كانت أنباء غير مؤكدة قد انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي عن تداول أسئلة امتحان مادة الجبر والاحصاء للشهادة الإعدادية على جروبات الغش الإليكترونية قبل بدء لجنة الامتحان بأكثر من ساعتين، وحتى الآن لم تصدر وزارة التربية والتعليم أي بيان رسمي حول هذه الواقعة.
من جانبه طالب أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة مديري عموم الإدارات التعليمية بالتواجد ميدانياً باللجان يومياً لمتابعة كافة أعمال الامتحانات وتذليل كافة المعوقات والصعوبات، مؤكدا أن إجمالي طلبة الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة بلغ (186791) طالب وطالبة، مقسم على689 لجنة وعدد 6 حالات خاصة وتشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية وغرف فرعية بالإدارات التعليمية لتلقي أى شكاوى والعمل على حلها فوراً.
اقرأ أيضاً:

موعد إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي ورابط الاستعلام
«أولياء أمور مصر»: امتحان اللغة الثانية «سهل» وشكاوى من التاريخ