الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الحكومة تكشف حقيقة إلغاء مسابقة «30 ألف معلم»

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الأخبار المتداولة عن صدور قرار بإلغاء مسابقة "30 ألف معلم" نتيجة لعدم توافر مخصصات مالية بالموازنة الجديدة 2022/2023.

وكانت قد انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن صدور قرار بإلغاء مسابقة "30 ألف معلم" نتيجة لعدم توافر مخصصات مالية بالموازنة الجديدة 2022/2023، وفي هذا السياق قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه لا صحة لإلغاء مسابقة "30 ألف معلم" نتيجة لعدم توافر مخصصات مالية بالموازنة الجديدة 2022/2023، وأنه لم يجرى إصدار أي قرارات بهذا الشأن، مُشددةً على أن مسابقة الـ 30 ألف معلم قائمة كما هي دون إلغاء.

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا لدولة الإمارات

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه سيجرى الإعلان عن كافة تفاصيل المسابقة بشكل رسمي في مؤتمر صحفي خلال الفترة المقبلة، مُوضحةً أنه جاري العمل على إعداد وتحديد المواصفات الفنية والتربوية لاختيار معلمين ذوي كفاءة، بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على أن يجرى التقديم في المسابقة إلكترونيا على بوابة الوظائف الحكومية عبر الرابط التالي: "jobs.caoa.gov.eg".