الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:09 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| وقوع مستريح جديد في قبضة الأجهزة الأمنية بالشرقية

القبض على مستريح- صورة أرشيفية
القبض على مستريح- صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية القبض على شخص بتهمة النصب على المواطنين، وحرر عدد من الضحايا عدة بلاغات، بإجمالي مبالغ 36 مليون جنيه طبقا للمحرر رسميا بالمحاضر ، فيما أجمع العديد من الضحايا أن المبالغ تخطت 250 مليون جنيه في محافظة الشرقية.

وتلقى اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو روؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام عدد من المواطنين بتحرير مجموعة بلاغات بقسم مباحث الأموال العام تحمل أرقام 25754 لسنة 2021 جنح مركز الزقازيق و 25755 لسنة 2021 جنح مركز الزقازيق و 25756 لسنة 2021 جنح مركز الزقازيق و 18885 لسنة 2021 جنح قسم ثان الزقازيق و 19147 لسنة 2021 جنح قسم ثان الزقازيق و19016 لسنة 2021 جنح قسم ثان الزقازيق و 19015 جنح قسم ثان الزقازيق، ضد "محمد.ج" 31 عاما مقيم قرية تابعة مركز الزقازيق.

وأكد عدد من الضحايا المتهم أوهمهم بامتلاكه مجموعة من الكافيهات بمنطقة الغشام دائرة قسم ثانى الزقازيق، وبعد فترة قام بتجميع عدد كبير من أموالهم واختفى تماما.

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، القبض على شاب يمتلك محل موبايلات؛ على خلفية اتهامه بالاستيلاء على أموال عدد من الشباب بزعم توظيفها.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بتحرير عدد من المواطنين بلاغات بمركز شرطة ههيا وقسم الأموال العامة يتهمون فيها المدعو محمود م ال ع إ، 30 عامًا، مُقيم بدائرة مركز شرطة ههيا، ويمتلك محل خدمات هواتف محمولة، بالنصب عليهم والاستيلاء على ملايين الجنيهات المملوكة لهم ولجهة عمل عدد منهم في شركات الدفع الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية ينعي وفاة المخرج المسرحي عبد الرحمن الشافعي صاحب مسرحية ست الحسن

وتبين أن المشكو في حقه قد تحصل على أموال مملوكة لجهة عمل الضحايا، إذ أن عدد منهم يعمل في شركات الدفع الإلكتروني، وبدلًا من تحويلها استولى عليها ولاذ بالفرار والهرب، فيما أشار عدد من الضحايا كذلك إلى أن المتهم كان قد أوهم عدد منهم وجعلهم وسطاء بينه وبين ذويهم لأجل توظيف أموالهم بدعوى إعطاء فائدة تصل إلى أكثر من تلك التي توفرها البنوك.