الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أغلى من تركيا… أسعار رحلات نهائي إفريقيا تثير غضب الجماهير.. والأهلي يرد

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أثار الإعلان عن أسعار رحلات السفر إلى المغرب، لحضور المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، غضب جماهير القلعة الحمراء.

وضرب المارد الأحمر موعدًا ناريًا مع الوداد المغربي، 30 مايو المقبل على ملعب "محمد الخامس"، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يكلف شركتين لتسهيل سفر الجماهير

بدأ الأمر عندما أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تفويض شركتي "لاكي تورز" و"ماستر ترافل"، لتسهيل جميع الإجراءات الخاصة بسفر الجماهير لمساندة الفريق.

وأكد النادي على أن هاتين الشركتين هما المسئولتان عن كافة الأمور المتعلقة بالسفر، بما في ذلك الحصول على التأشيرات من السفارة المغربية وتذاكر السفر ووسائل الانتقال سواء في مصر أو المغرب، وخدمات الإقامة والإعاشة بالفنادق وما يصاحبها من إجراءات تأمين، وكذلك تخصيص منافذ للحجز للراغبين في السفر والإعلان عن أسعار الرحلات، سواء كانت لمدة يوم واحد أو عدة أيام.

غضب جماهير الأهلي

كشفت شركة "لاكي تورز" أسعار رحلاتها إلى المغرب لتشجيع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وجاءت تكلفة السفر لمدة أربعة أيام 18 ألف جنيه، فيما تكلفة رحلة اليوم الواحد 14 ألف جنيه و950 حنيه.

الأمر الذي أثار غضب جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ارتفاع تكلفة السفر إلى المغرب، رغم تأكيد الأهلي على تسهيل سفر الجماهير لمؤازرة اللاعبين.

وطالبت الجماهير بتدخل مجلس الإدارة، لمحاولة تخفيض أسعار الرحلات، خاصة أن الشركة نفسها أعلنت عن رحلة 7 أيام إلى تركيا بتكاليف مالية أقل.

اقرأ أيضًَا: بـ «دستة لاعبين».. غيابات مؤثرة تضرب الأهلي قبل مواجهة إنبي بالدوري

الأهلي يرد

"الطريق" تواصل مع مصدر داخل النادي الأهلي للرد على غضب الجماهير، حيث قال في تصريحات خاصة، إن إدارة الأحمر تواصلت مع أحد شركات السياحة لتقسيط ثمن رحلة اليوم الواحد، تيسيرًا على الجماهير.

وأضاف أن مسؤولو الأهلي، نجحوا في تقسيط ثمن رحلة اليوم الواحد، والتي تكلفت 14950 جنيه على 15 شهرًا، ليتم دفع 1000 جنية كل شهر، وهو استثناء لجماهير الأهلي فقط.