الأربعاء 29 يونيو 2022 02:17 مـ 30 ذو القعدة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

عاجل| الإعدام للمتهم بقتل «روان الحسينى» بطلة العالم في كرة السرعة

روان الحسينى
روان الحسينى

عاقبت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات فوة بكفر الشيخ، اليوم السبت، المتهم بقتل روان الحسيني، بطلة العالم في كرة السرعة، بالإعدام ومصادرة السلاح الأبيض وقطعة القماش «الطرحة» المضبوطين، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.

وكان المحامي العام لنيابات كفر الشيخ المستشار سعود محمد نجيب، قد أحال المتهم «إبراهيم. إ.م» صاحب الـ27 عامًا «سائق تروسيكل»، إلى محكمة الجنايات محبوسًا؛ لأنه في يوم 17 يناير الماضي في دسوق - قتل المجني عليها روان محمد عبد الوهاب الحسيني عبد الرازق عمدًا من غير سبق إصرار ولا ترصد.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم حال إبصاره الضحية بالطريق العام مرتدية قرطها الذهبي وتحمل حقيبة يدها، تخمرت في عقله فكرة سرقتها كرهًا عنها فتتبع أثرها وما أن دلفت إلى داخل العقار مكان ارتكاب الواقعة، أشهر سلاحًا أبيض «مطواة» في وجهها ونجح بتلك الطريقة في إتمام جريمته.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم ما أن نهرته المجني عليها فصاحت مستغيثة محاولة الفرار حتى قام بالإمساك بها من الخلف وخنقها بالإيشارب التي ترتديه قاصدًا من ذلك إزهاق روحها، محدثًا ما بها من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية الخاص بها والتي أودت بحياتها، على النحو المبين بالتحقيقات، وقد تقدمت تلك الجناية واقترنت بها جناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان أنفي البيان.

اقرأ أيضا: « أزمة مالية وربع مليار جنيه».. تفاصيل التحقيقات مع مستريح كرداسة

روان الحسينى حوادث الطريق أهم الاخبار أخبار مصر الاعدام محكمة كفر الشيخ جريمة قتل مطواه طرحة النيابة العامة
بنوووك