الأربعاء 29 يونيو 2022 03:15 مـ 30 ذو القعدة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

التحقيق مع مدير شركة عثر بحوزته على مستلزمات طبية مجهولة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تواصل أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم السبت، التحقيق مدير شركة لتجارة المستلزمات الطبية لحيازته 7 ألاف قطعة طبية مجهولة المصدر، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية مكثفة لضبط الجرائم التموينية.

ونتج الجهود عن ضبط 7206 قطع مستلزمات طبية مختلفة الأنواع دون مستندات "مجهولة المصدر"، وغير مسجلة بالجهات المعنية المختصة، ذات أثر بالغ على الضرر على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة (المدير المسؤول عن شركة لتجارة المستلزمات الطبية) بمحافظة القاهرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: ضبط 34 بندقية آلية وخرطوش خلال حملة أمنية مكبرة بأسيوط - صور

وفي سياق آخر بدأت جهات التحقيق بشمال الجيزة، التحقيق مع «مستريح كرداسة»، بتهمة الإستيلاء على ربع مليار جنيه، من الأهالي، لاستثمارها مقابل الحصول على أرباح شهرية، بعد هروبه إلى الإسكندرية.

كما كشفت جهات التحقيق، أن المتهم «مستريح كرداسة» مر بأزمة مالية سنة 2019 فاتجه إلى أحد أصدقائه وأوهمه باستثمار أمواله في العقارات مقابل أرباح شهرية، وبعدما تعثر شرع في النصب على آخر فرد من أمواله للأول، فعلم أهالي القرى بالأرباح التي ردت للضحيتين، فوضعوا أموالهم معه، واستمر نشاطه حتى أواخر 2021 وبعدما تعثر وهرب ومعه زوجته وأبناؤه الثلاثة.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار القاهرة مخباحث القاهرة اليوم مدير شركة
بنوووك