السبت 2 يوليو 2022 06:37 مـ 3 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مخلفات زراعية بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية بمركز العدوة جنوب محافظة المنيا، اليوم السبت، على حريق محدود نشب بمجموعة من الحشائش والمخلفات الزراعية دون خسائر بشرية.

ترجع تفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، أخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد نشوب حريق في بهيش مجموعة من القش والمخلفات الزراعية بطريق مغاغة والعدوة مما أثر على الحركة المروية للسيارات بالطريق.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتم السيطرة على الحريق قبل أن يمتد الى الزراعات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

اقرأ أيضًا: عاجل| الإعدام للمتهم بقتل «روان الحسينى» بطلة العالم في كرة السرعة

وفي سياق آخرعاقبت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات فوة بكفر الشيخ، المتهم بقتل روان الحسيني، بطلة العالم في كرة السرعة، بالإعدام ومصادرة السلاح الأبيض وقطعة القماش «الطرحة» المضبوطين، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.

وكان المحامي العام لنيابات كفر الشيخ المستشار سعود محمد نجيب، قد أحال المتهم «إبراهيم. إ.م» صاحب الـ27 عامًا «سائق تروسيكل»، إلى محكمة الجنايات محبوسًا؛ لأنه في يوم 17 يناير الماضي في دسوق - قتل المجني عليها روان محمد عبد الوهاب الحسيني عبد الرازق عمدًا من غير سبق إصرار ولا ترصد.

حوادث الطريق أهم الاخبار أخبار مصر الحماية المدنية سيارات إطفاء مخلفات زراعية محافظة المنيا
بنوووك