الأحد 3 يوليو 2022 09:53 مـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

عاجل| «عاوز أتعامل زى كل الناس»..اعترافات الفنان مصطفى هريدي في واقعة إصابته لـ4 أشخاص

مصطفى هريدي
مصطفى هريدي

أدلى الفنان مصطفى هريدي المتهم بإصابة 4 أشخاص بعد اصطدام سيارته الخاصة بسيارتهم، في منطقة الشيخ زايد، مشيرا إلى أنه كان في منطقة زايد 2000، وفي خلال سيره بسيارته؛ فوجئ بسيارة أمامه، فاصطدم بها من الخلف، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص كانوا يستقلونها.

حادث الفنان مصطفى هريدي

وقال الفنان مصطفى هريدي، خلال استجوابه حول الحادث، وكان وجهه ملطخا بالدماء، ورأسه ملفوفا بشاش طبي؛ نتيجة إصابته في الحادث، وقال: «أنا عاوز أتعامل زيي كل الناس».

وكشفت التحقيقات الأولية لرجال المباحث، أن المصابين في الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكي، وفي أثناء عبورهم مطبا صناعيا؛ فوجئوا بسيارة الفنان مصطفى هريدي تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، مما أسفر عن تهشم سيارتهم، وإصابتهم بإصابات متنوعة، وتم التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث؛ لعرضها على مهندس فني لفحصها.

وقال الفنان مصطفى هريدي أمام جهات التحقيق، إنه كان في منطقة زايد 2000، وفي أثناء سيره بسيارته؛ فوجئ بسيارة، فاصطدم بها من الخلف، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص كانوا يستقلونها.

كما قررت جهات التحقيق، بتوقيع الكشف الطبي على الفنان مصطفى هريدي؛ لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه، وكذا الانتقال إلى مستشفى الشيخ زايد؛ لسماع أقوال المصابين.

وكانت تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بإصابة شاب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث، هو الفنان مصطفى هريدي، وتم التحفظ عليه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

اقرأ أيضا: « أزمة مالية وربع مليار جنيه».. تفاصيل التحقيقات مع مستريح كرداسة

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار مديرية أمن الجيزة مصطفى هريدي
بنوووك