الأربعاء 29 يونيو 2022 03:25 مـ 30 ذو القعدة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

مصرع وإصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بترعة الإبراهيمية بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد طريق أسوان الزراعي بمركز المنيا، اليوم السبت، مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين في انقلاب سيارة ميكروباص بترعة الإبراهيمية.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة الإبراهيمية في مركز المنيا، بالقرب من قرية البرجاية التابعة لمركز المنيا، وقد أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 6 أشخاص آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقى العلاج.

وكشفت التحريات الأولية، أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث وتحرر محضر بالواقعة، وتم إزالة آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.

اقرأ أيضا: « أزمة مالية وربع مليار جنيه».. تفاصيل التحقيقات مع مستريح كرداسة

وفي سياق آخر أمرت جهات التحقيق بشمال الجيزة، بحبس مستريح كرداسة والمتهم بالاستيلاء على 250 مليون جنيه من أموال المواطنين، لاستثمارها مقابل الحصول على أرباح شهرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما قررت جهات التحقيق بحجز زوجة مستريح كرداسة وابنته، لحين ورود التحريات الأمنية في الواقعة، وبيان عما إذا كان لهم دور في قضية النصب على المواطنين.

وكشفت جهات التحقيق أن المتهم مر بضائقة مالية سنة 2019 فاتجه إلى أحد أصدقائه وأوهمه باستثمار أمواله في العقارات مقابل أرباح شهرية، وبعدما تعثر شرع في النصب على آخر فرد من أمواله للأول، فعلم أهالي القرى بالأرباح التي ردت للضحيتين، فوضعوا أموالهم معه، واستمر نشاطه حتى أواخر 2021 وبعدما تعثر وهرب ومعه زوجته وأبناؤه الثلاثة.

حوادث الطريق اخبار الحوادث أهم الاخبار ميكروباص ترعة الإبراهيمية
بنوووك