الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:19 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

استدعاء زوجة المتهم الأول في واقعة التعدي على صاحب محل بالمطرية

المجني عليه
المجني عليه

استمعت جهات التحقيق بالقاهرة، للمجني عليه ويدعى عرفة 33 عاما، صاحب محل ألبان في منطقة القاهرة، في واقعة التعدي عليه من قبل 4 متهمين، مستخدمين أسلحة بيضاء ثقيلة "سنج وسيوف" ، وإصابته بقطع في اليد وجروح في مفرق الرأس، وخدوش وسحجات في بمناطق متعددة بجسده.

ومن جانبه قال المحامي عادل الخواجة، المدعي بالحق المدني للمجني عليه في واقعة مشاجرة المطرية، إن جهات التحقيق بالقاهرة أمرت باستدعاء زوجة المتهم الأول، باعتبارها العامل الأهم في حدوث المشاجرة، لسماع أقوالها بعد توجيه تهمة التحريض على العنف، وكذا استدعاء مجري التحريات.

أكمل الخواجة، أنه وجه للزوجة، تهمة البلاغ الكاذب وتضليل العدالة، وطالب بتفريغ كاميرات المراقبة المواجهة لمحل عمل المجني عليه.

كانت كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، وجود علاقة تربط الضحية وسيدة، حيث ربطتهما علاقة خطوبة منذ 10 سنوات، لكنها لم تتم، ومنذ ذلك الحين وبدأت المناوشات بين الطرفين، حتى تطورت إلى مشاجرة بين أقارب زوج السيدة وهم "محمود.ت" ، و"أحمد. ت" ، و"محمود. أ" ، و"ماهر. ع" ، والمجني عليه صاحب محل ألبان المطرية، مما دعاهم لحمل الأسلحة البيضاء والتوجه إلى مكان عمله والتعدي عليه بوحشية، وإصابته بإصابات متعددة بجسده.

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بترعة الإبراهيمية بالمنيا