الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:13 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المنطقة المركزية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لـ100 شاب وفتاة

المنطقة المركزية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 100 شاب وفتاة
المنطقة المركزية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 100 شاب وفتاة

نظمت المنطقة المركزية العسكرية بالتعاون مع عدد من الوزارات ومؤسسات المجتمع المدنى حفل زفاف جماعى لعدد (100) شاب وفتاة بالمركز الرياضى للمنطقة المركزية العسكرية، بحضور الدكتور/ أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وعدد من قادة القوات المسلحة وعدد من المحافظين ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة والفنانين وعدد من المدعوين من مختلف المحافظات.

جاء ذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المجتمع المدنى وزيادة أواصر التواصل الاجتماعى.

تضمن الحفل تقديم الموسيقات العسكرية عدد من العروض التى تحمل طابع البهجة لتلك المناسبة، كما تم تقديم عدد من الفقرات الغنائية والفنية وسط حالة من الفرحة والسعادة من المدعوين , كذلك توزيع الهدايا المادية والعينية على المتزوجين .

وألقى اللواء أح / فهمى عبدالرؤوف هيكل قائد المنطقة المركزية العسكرية كلمة نقل خلالها تهنئة وتحيات الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، والفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور ، كما أشار إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تنفيذ هذا الحفل إيماناً منها بمسئوليتها الإجتماعية تجاه أبناء الشعب المصرى العظيم .

من جانبهم، أعرب الحضور عن عميق شكرهم وإمتنانهم لما تقدمة القوات المسلحة من دعم للمجتمع المدنى والمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل الشباب المقبل على الزواج .

أقرأ أيضا: بالأسماء.. إعلان نتائج مسابقة الطالب والطالبة المثالية على مستوى الجامعات