الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمين الشعب الجمهوري: انتصارات أكتوبر ذكرى خالدة في وجدان المصريين

المستشار أحمد حبيب الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري
المستشار أحمد حبيب الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري

بعث المستشار أحمد حبيب الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال "حبيب": "إن انتصارات أكتوبر المجيدة ذكرى خالدة في حياة المصريين، يوم أن انتصرت قواتنا المسلحة على عدوها، وتم استعادة أرض سيناء الحبيبة مرة ثانية واستعادة العزة والكرامة لمصر والوطن العربي بأكمله".

وأضاف "حبيب": "أن القوات المسلحة هي الدرع والسيف للوطن دائما، هي الحصن المنيع الذي يحمي الوطن، ويحفظ أمنه وسلامته، في الحرب والسلم، وفي الضيق قبل الرخاء، فهي يد تحمي وتحرس ويد تعمر وتبني"، لافتًا إلى أن العاشر من رمضان يوم عظيم جسدت فيه القوات المسلحة بطولات وتضحيات استردت فيها أرض سيناء المقدسة، وروت دماء الشهداء الزكية أرضها الطاهرة، بعد أن أعادوا لمصر عزتها وكرامتها وشموخها وكبريائها.

اقرأ أيضًا: أبرز تقارير الاقتراحات برغبة التي أحالها «الشيوخ» للحكومة لاتخاذ اللازم

وتابع حبيب: "أن القوات المسلحة سطرت أروع الأمثلة في الفداء والتضحية لاستعادة الكرامة وتحرير الأرض في العاشر من رمضان عام 1393 هجريا، الموافق 6 أكتوبر 1973 ميلاديا"، موضحا أن هذا اليوم العظيم أصبح لنا جميعا مصدر إلهام نستلهم منه العزيمة والإصرار للحفاظ على استقرار الوطن ووحدته وأمنه، وبث روح الوطنية والفداء والتضحية في شباب مصر، داعيا الله أن يحفظ مصر وقواتها المسلحة ويوفق قائدها لتحقيق كل سبل الرخاء والتنمية والازدهار والتقدم لمصر.