الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:18 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| أنباء عن وجود أزمة في توفير الأرز بالأسواق.. والحكومة ترد

الأرز
الأرز

أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء عن انتشار العديد من الأخبار والمعلومات حول "وجود أزمة في توفير الأرز في الأسواق تأثراً بالأزمة الاقتصادية العالمية".

وأشار مجلس الوزراء إلى أنه تواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية؛ للتأكد من حقيقة تلك الأنباء، والتي بدورها قامت بنفي الأخبار وكل ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأكدت وزارة التموين أن كل ما يتردد حول وجود أزمة في الأسواق بمنتج الأرز عارٍ من الصحة، والوزارة تضخ كميات وفيرة منها يومياً بجميع الأسواق.

ونوهت وزارة التموين عن قيام مسؤوليها بشن حملات تفتيش يومية، على كافة المنافذ والمخازن؛ للتأكد من توافر كافة المنتجات ، بالإضافة إلى منع أي تلاعب في الأسعار أو احتكارها.

وناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، كافة وسائل الإعلام ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار.

اقرأ أيضا: عاجل| الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالظاهر

وشدد مجلس الوزراء، على ضرورة الإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة، عبرالإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).