الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:40 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي والوداد.. الموعد والقنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أفريقيا

الاهلي والوداد
الاهلي والوداد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لملاقاة فريق الوداد في قمة مصرية مغربية من العيار الثقيل، وذلك في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالموسم الكروي الجاري 2021-2022.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويلاقي النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي على ملعب" محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء المغربية، وذلك وسط ترقب جماهيري كبير من مختلف أنحاء القارة الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

سيكون موعد مباراة الأهلي والوداد يوم الأثنين القادم الموافق 30 مايو من الشهر الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

جاء تأهل الأهلي على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد الفوز في القاهرة (4-0)، والتعادل في الجزائر (2-2) بالدور نصف النهائي فيما وجد الوداد نفسه في المباراة النهائي بعد عبور بترو أتلتيكو من نفس المرحلة الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تُنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر بكة قنوات بي إن سبورتس القطرية بإعتبارها المسئول الأول عن بث منافسات دوري أبطال أفريقيا وتذاع مباراة الأهلى والوداد على قناة bein sport كما ستذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة المغربية الأرضية.

اقرأ أيضًا: عاجل.. أول ضحية لمبابي في باريس سان جيرمان بعد تجديد عقده

ونجح الأهلي في تأجيل مباراته المحلية ضد إيسترن كومباني التي كانت مقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك من أجل الاستعداد الجيد والجاهزية الكاملة لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد.