الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 03:56 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص.. كيف سيتعامل الأهلي مع جدري القرود في المغرب قبل النهائي الإفريقي؟

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أيام قليلة تفصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن خوض مواجهته المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

المباراة المقرر إقامتها في الـ 30 من مايو المقبل على أرضية ميدان استاد مركب محمد الخامس بالمغرب، حسبما حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وزاد القلق في الساعات القليلة الماضية بعد ظهور ثلاث حالات مصابة بجدري القرود في المغرب، خاصًة في ظل استعداد عدد كبير من جماهير القلعة الحمراء للسفر من أجل مساندة فريقها بالمواجهة المرتقبة.

اقرأ أيضًا.. وزارة الصحة المغربية تكشف رصد 3 إصابات بجدري القرود

وأكد مصدر بالنادي الأهلي، أن مسؤولي القلعة الحمراء سيتخذون كافة الإجراءات الاحترازية لبعثة الفريق التي ستتوجه غدًا إلى المغرب، وذلك عن طريق غلق المعسكر واصطحاب طباخ خاص، واتباع كافة تعليمات الجهاز الطبي.

وأوضح المصدر لـ «الطريق» أن تأمين بعثة الجماهير سيتم على أكمل وجه بالتنسيق مع السفير المصري هناك ياسر عثمان، مشيرًا إلى أن الجماهير ستتحرك من مطار كازبلانكا إلى ملعب محمد الخامس ومنه إلى المطار مرة أخرى.

ونوه السفير ياسر عثمان في تصريحات تلفزيوينة مساء اليوم الثلاثاء عبر فضائية النادي الأهلي إلى أن كل الترتيبات الخاصة بإستقبال بعثة الفريق والجماهير بالتنسيق مع السلطات المغربية.

وقال عثمان إنه لقد تم الإتفاق مبكرًا علي آلية استقبال الجماهير المصرية فور وصولهم يوم المباراة بالإتفاق مع السلطات المغربية، مشيرًا إلى أنها آلية متكاملة منذ الوصول إلى المطار والانتقال إلى الملعب والعودة من جديد للمطار ومن ثم إلى أرض الوطن.