الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:19 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل السفر إلى المغرب.. محاضرة فنية لموسيماني

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير، اليوم الأربعاء، قبل السفر إلى المغرب استعدادًا لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الوداد المغربي، في التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعي محمد الخامس، في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.


وتحدث المدير الفني مع اللاعبين، عن العديد من الجوانب الفنية والخططية استعداد لمواجهة الوداد المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهد المران فقرة تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون فقرات متنوعة استعدادًا للمباراة.


ثنائي الفريق يواصل التأهيل

واصل أكرم توفيق وبدر بانون ثنائي الأهلي، أداء برنامجهما التأهيلي، إذ أدى أكرم توفيق بعض التدريبات العلاجية في إطار برنامجه للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها في وقت سابق.

وخاض ظهير أيمن الأهلي، فقرات بدنية في الجيم قبل أن يستكمل برنامجه بالجري حول ملعب التتش، فيما واصل بدر بانون أداء برنامج التأهيل البدني لتجهيزه للمباريات، بعد التعافي من آثار الإصابة بفيروس كورونا ومضاعفاته.