الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:24 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سالمون يعطي موسيماني كشف حساب عن منافس النهائي.. التسديدات ستكون سر إقصاء الوداد

موسيماني
موسيماني

سلم كايل سالمون محلل أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، تقرير عن الفريق المنافس قبل مواجهة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تقرير سالمون المسلم، لموسيماني موضحا فيه بعض النقاط السلبية والثغرات لدى الفريق المنافس، والتي يجب استغلالها لتحقيق الفوز وتكون سبب إقصاء الوداد.

وأوضح سالمون: "ضرورة استغلال سلاح التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، خاصة مع ضعف رضا التكناوتي حارس مرمي الوداد، في التعامل مع تلك الكرات، وهو ما ظهر على مدار المباريات الأخيرة".

وأشار: "لابد من استغلال ثغرة يحيي جبران لاعب الوداد، الذي يتأثر بعامل الضغط، وهو ما يضغطه تحت عامل الارتباك وفقدان الكرة بشكل سريع".

وكان جبران صاحب الخطأ الشهير ضد الأهلي في الموسم الماضي بمباراة ذهاب نصف نهائي البطولة، فنجح محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأحمر، في الضغط عليه من وسط الملعب وقطع الكرة وإحراز هدف في المباراة، والتي انتهت بنتيجة هدفين دون رد.

ويذكر أن بعثة الأهلي تغادر أرض القاهرة اليوم الأربعاء برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، متجه إلى الدار البيضاء، استعدادا لخوض مواجهة الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري، على أرضية ميدان ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري الأبطال.

اقرأ أيضًا: خاص.. كيف سيتعامل الأهلي مع جدري القرود في المغرب قبل النهائي الإفريقي؟