الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:06 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري

عدلي القيعي: على رعاة الأهلي دعم سفر الجماهير إلى المغرب

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

أكد عدلي القيعي، مستشار التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، على أنه يجب على رعاة النادي الأهلي دعم سفر الجماهير إلى المغرب لمؤازرة الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي يوم ٣٠ مايو الجاري بطولة المغرب.

اقرأ أيضًا: خاص.. كيف سيتعامل الأهلي مع جدري القرود في المغرب قبل النهائي الإفريقي؟
وقال "القيعي"، في تصريحات تليفزيونية: "هل الأهلي مطالب بدفع ٦٠ مليون جنيه لدعم سفر جماهير الفريق إلى المغرب في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: " على الشركات الراعية للنادي الأهلي أن تقدم الدعم وتساهم في سفر جماهير الأهلي إلى المغرب.

وبسؤاله عن عدم تقديم مصر طلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليرد قائلًا: "الأهلي لم يقدم طلب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لأن ذلك خارج اختصاصه، وذلك دور اتحاد الكرة".

وكان النادي الأهلي قد أكد على دعمه لسفر جماهير الفريق إلى المغرب بمبلغ ٣ آلاف جنيه ولأي عدد سيسافر من جماهير الأهلي إلى المغرب.