الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:37 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل أزمة ملعب الزمالك والإسماعيلي.. وتذكرتي تعلن استمرار حجز التذاكر

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أزمة بخصوص ملعب مباراته أمام نادي الإسماعيلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره الإسماعيلي، يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من عمر الدوري المصري.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك كان قدم في بداية الموسم، ستاد القاهرة كملعب أساسي، والدفاع الجوي احتياطي.

اقرأ أيضًا: الخطيب يجتمع بالسفير المصري في المغرب للترتيب لاستقبال الجماهير

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الأسبوع الماضي خوض مباريات الفريق على ملعب الدفاع الجوي بعد الحصول على إذن بيراميدز، بسبب سوء أرضية ملعب القاهرة الدولي.

ولم تتلق إدارة استاد الدفاع الجوي أي إخطارات بالموافقة على استضافة مباراة الزمالك والإسماعيلي، المقرر لها في التاسعة مساء السبت المقبل.

كما أن رابطة الأندية لم تتلق إخطارات بشأن استضافة ملعب الدفاع الجوي مواجهة الزمالك والإسماعيلي، ليصبح استاد القاهرة هو المستضيف للقاء حتى الوقت الحالي، ولحين حدوث أي تعديلات بشأن الموافقات.

وفي سياق متصل، أعلنت شركة تذكرتي فتح باب حجز تذاكر مباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر إقامتها غدا السبت في الأسبوع الـ21 بالدوري العام، أمام جماهير الناديين لحين تحديد ملعب المباراة.

وقالت شركة تذكرتي في بيان لها "تيسيراً على جماهير نادى الزمالك ونادى الإسماعيللا، تم فتح باب الحجز لمباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر إقامتها يوم السبت 28 مايو لحين تحديد ملعب المباراة، ويرجى العلم أن التذكرة صالحة لأي من الاستادات التي سيقام عليها المباراة".

ويشار إلى أن، نادي الزمالك يتصدر بطولة الدوري المصري برصيد 41 نقطة بعد 19 جولة، بينما الإسماعيلي في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.