الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:53 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلوب: الانتقام من ريال مدريد ليس دافع صلاح الوحيد

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد

صرح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن رأيه في تصريحاته الفرعون المصري محمد صلاح، عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني، والانتقام من نهائي 2018.

وقال كلوب في تصريحاته: "لا أحد يشعر بالقلق حيال اهتمام صلاح الزائد بنهائي 2018 لقد أصيب حينها، والآن هو في حالة جيدة.. نحن متحفزون كفريق بأشياء عدة وهذا جيد، المشكلة إذا كان الانتقام هو دافعه الوحيد، وهو ليس كذلك، نريد وضع الأمور في إطارها الصحيح".

وأضاف: "في نهائي 2018 لعبنا بشكل جيد وضربتنا الظروف، عدة لاعبين رئيسيين عادوا من الإصابة وصلاح تعرض للإصابة، وحارسنا لوريس كاريوس تعرض لارتجاج".

وعن انتقال ساديو ماني لبايرن ميونيخ وتتويجه بالكرة الذهبية، قال يورجن: "ساديو في أفضل حالاته، مشاهدته ممتعة في الوقت الحالي، كرة القدم تطلبت منه الكثير هذا العام، ولذلك لست مهتما بشائعات بايرن ميونيخ".

كلوب يكشف حالة مصابين ليفربول.. ويؤكد: سنواجه الفريق الأكثر تتويجًا

وتابع: "هذا توقيت خاطئ للحديث عن ذلك، أينما سيلعب في العام المقبل سيظل لاعبا كبيرا.. حظوظه في الكرة الذهبية لا أحد يعرف، حين تفكر بشأن البطولات التي فاز بها، فالأمر يتطلب إما أن تكون كريستيانو رونالدو وإما أن تكون ليونيل ميسي، وإما أن تفوز بدوري أبطال أوروبا. سيزيد هذا من حظوظه بلا شك".