الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:37 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي ضد الوداد.. طلب جديد من موسيماني قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

موسيماني
موسيماني

طَلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي طلبًا جديدًا من لاعبي القلعة الحمراء قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ويضرب الأهلي موعدًا ناريًا ضد الوداد المغربي في المباراة التي ستقام في التاسعة مساءً يوم الأثنين القادم على ملعب" محمد الخامس"، وذلك في إطار منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت بعض التقارير، أن موسيماني طلب من لاعبي الفريق بعدم الانشغال بالحرب الكلامية التي تظهر من النادي المنافس قبل المباراة الإفريقية المرتقبة.

وأوضحت، أن موسيماني تحدث مع لاعبي الاهلي أكثر من مرة على مدار اليومين الماضيين، بشأن ضرورة التركيز في مباراة الوداد فقط.

وأشارت إلى أن المدرب الجنوب إفريقي طالب نجوم الأهلي، بعدم الاستجابة للضغوط الإعلامية والجماهيرية، التي يحاول الطرف المغربي تشتيت لاعبي "المارد الأحمر".

وأعلن بيتسو موسيماني، قائمة الفريق التي تستعد لملاقاة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة الوداد 28 لاعبا هم:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي "أفشة" وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.