الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:02 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجلس القيادة اليمني يؤكد التزامه بضبط النفس تجاه خروقات الحوثيين

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

أكد مجلس القيادة اليمني، اليوم السبت، التزامه بضبط النفس تجاه خروقات الحوثيين، حسبما أفادة وكالة الأنباء "سبأ نت".

جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقده رئيس مجلس القيادة اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي، للاطلاع على تقارير بشأن الوضع العسكري والاقتصادي في البلتد، وبحث مستجدات المفاوضات الجارية لإنهاء حصار المليشيات الحوثية عن مدينة تعز، والمحافظات الأخرى.

وخلال اللقاء، استمع مجلس القيادة إلى تقرير من وزير الدفاع، الفريق محمد المقدشي، حول خروقات المليشيا الحوثية للهدنة الأممية، الأمر الذي أدى إلى سقوط شهداء وجرحى في صفوف الجيش والمقاومة الشعبية.

وشدد المجلس على التزام ضبط النفس لما يخدم استمرار الهدنة الأممية، وتخفيف المعاناة الإنسانية التي فرضتها المليشيات الحوثية على مختلف فئات الشعب.

واستمع المجلس، إلى إحاطة من عضو مجلس القيادة عبدالله العليمي، بشأن مستجدات المفاوضات التي ترعاها الأمم المتحدة في العاصمة الأردنية عمّان، حول فتح معابر تعز، وغيرها من المدن الاخرى، حيث تتعنت المليشيا الحوثية في الوفاء بالتزاماتها بموجب اتفاق الهدنة.

جدير بالذكر أن الاجتماع حضره اللواء الركن أحمد العقيلي، مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واللواء الركن أحمد اليافعي، رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية، ومساعد وزير الدفاع، اللواء الركن صالح محمد حسن.

اقرأ أيضا| مجلس القيادة اليمني يؤكد التزامه بضبط النفس تجاه خروقات الحوثيي

موضوعات متعلقة