الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:52 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توماس مولر: «هذا توقعي للفائز بدوري أبطال أوروبا»

توماس مولر
توماس مولر

كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، توماس مولر، الفائز بين ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021/2022.

ويلتقي ليفربول وريال مدريد مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "دو فرانس" في باريس، بقيادة الحكم الفرنسي كليموه توربون.

وتحدث مولر عن توقعاته في تصريحات لشبكة "TZ" الألمانية، وقال: "لدي انطباع أن ليفربول أفضل".

اقرأ أيضًا: توتي: نهائي دوري الأبطال خارج التوقعات.. وبنزيما الأفضل

وتابع: "لكن مع ما فعله ريال مدريد مؤخرًا في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، لا أستبعد فوزهم ولكن أتوقع أن تنتهي المباراة بالتعادل 2-2، وسيفوز ليفربول بركلات الترجيح".

الجدير بالذكر أن مولر سيكون لديه صديقين في ليفربول وريال مدريد سبق ولعبا مع بايرن ميونخ وحصلا على دوري أبطال أوروبا، وهما تياجو ألكانتارا وديفيد ألابا.

يسعى فريق ليفربول في تحقيق الفوز والانتقام من ريال مدريد، بعد خسارة اللقب القاري في موسم 2018، بنتيجة 3/1، والفوز باللقب السابع في التاريخ، بعدما حقق اللقب في عام 2019، علي حساب توتنهام هوتسبير بنتيجة 2/0 .

وعلي الجانب الآخر، يحاول فريق ريال مدريد في تحقيق اللقب والعودة لمنصات التتويج الأوروبية، بعدما سيطر علي القارة العجوز في ثلاث نسخ متتالية من عام 2016، حتي عام 2018، ويأمل في تحقيق اللقب الرابع عشر في تاريخه، ليفوز بثنائية الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.