الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:51 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناقد رياضي: محمد صلاح يشهد أسوأ عام مع النادي الإنجليزي.. فيديو

النجم العالمي محمد صلاح
النجم العالمي محمد صلاح

كشف الناقد الرياضي أحمد جمال، السبب الرئيسي وراء تتويج الفريق الأسباني "ريال مدريد"، بدوري أبطال أوروبا، وذلك في مبارة النهائي أمس أمام نظيرة الإنجليزي "ليفربول، مؤكدًا أن النجم المصري محمد صلاح يشهد أسوأ عام خلال مسيرته مع النادي الإنجليزي، بالإضافة إلى الضغوط التي سيتعرض لها من قبل الجماهير.

اقرأ أيضًا: ماهي مخاطر استخدام المضادات الحيوية على الجهاز الهضمي؟.. استشاري يجيب

وأوضح الناقد الرياضي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر قناة تن الفضائية، أن هناك تذبذب من قبل الجماهير في صلاح ليست من حيث اللعب، ولكن لثقتهم فيه من ناحية تحقيق الإنجازات والبطولات، فضًلا عن أن هذا العام كان فرصة كبيرة لـ"صلاح" من أجل تحقيق لقب أفضل لاعب في العالم.

اقرأ أيضًا: «القومي للأعاقة»: القانون يستهدف دور المجلس في عملية التوعية.. فيديو

وأشار "جمال" إلى أن الخسائر هذا العام بالنسبة لـ "صلاح" تتمثل في عدم حصد بطولة أمم أفريقيا مع المنتخب المصري، ثم عدم التأهل إلى كأس العالم أمام السنغال وبالأخص زميلة "ماني" وهذا بالنسبة لمصر، مردفًا أن خسارة أيضًا الدوري الإنجليزي وأخيرًا خسارة دور أبطال أوروبا وهذا بالنسبة لإنجلترا.

ولفت "أحمد" إلى أن هذه الخسائر تعد ضربة موجعة للنجم العالمي، ولكن هذه الإنجازات كان يستحقها بجدارة، وذلك من خلال المجهود المبذولة الذي حصد من خلاله لقب هداف فريقه في الدوري الإنجليزي وأبطال أوروبا، مشددًا أن محمد صلاح يتميز بتقديم موسم فردي أكثر من إيجابي بالنسبة له.

موضوعات متعلقة