الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:53 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كان نفسي في ابن».. ماذا قالت المتهمة بخطف طفل بالجيزة بالتحقيقات؟

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعترفت المتهمة بخطف طفل في المنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، اليوم الأحد، أمام جهات التحقيق، تفصيلية للواقعة التي ارتكبتها بصحبة شقيقها، وبررت فعلتها بسبب عدم إنجابها وعجزها عن الإنجاب بعد انفصالها عن زوجها.

اختطاف طفل بالهرم

وقال المتهمة، إنها لم تنجب رغم قيامها بالذهاب إلى الكثير من الأطباء من أجل حل مشكلة عدم الإنجاب، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل، وعجز الطب عن اكتشاف السبب.

وتابعت المتهمة أنها كانت ترغب دائما في تبني طفل ورعايته ليكون ابنا لها بعد عجزها عن الإنجاب، فجاءتها فكرة اختطاف طفل من أجل تربيته ليصبح مثل ابنها.

خطف طفل في منطقة الهرم

وأكملت المتهمة، أنها عرضت الموضوع على شقيقها، واتفقا سويا على خطف الطفل، وانتهزا فرصة لهوه أمام مسكنه، واستدرجاه بحجة شراء الحلوى، ثم اختطفاه واحتفظت به بمسكنه، حتى تم القبض عليها.

فيما قال المتهم الثاني وهو شقيق المتهمة الأولى، إنه قرر مساعدة شقيقته في خطف الطفل، خاصة أنها كانت تمر بأزمة نفسية في الفترة الأخيرة عقب انفصالها عن زوجها، الذي قرر تركها بسبب عدم الإنجاب.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم المقدم أحمد عصام، تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، بلاغا يفيد بتعرض طفل 3 سنوات للخطف على يد مجهولين، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، ونتج عن التحريات، وفحص كاميرات المراقبة، عن تحديد هوية سيدة وشخص بصحبتها، وراء اختطاف الطفل وتم ضبطهما واتخاذ اللازم.

اقرأ أيضًا: عاجل | إدراج محمود عزت وأبو الفتوح و23 آخرين على قوائم الإرهاب