الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:29 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سائق توكتوك هوى الرذيلة ولقى حتفه على يد طالبة صومالية (القصة الكاملة)

تعبيرية
تعبيرية

سمراء حمراء كزهرة القرنفل.. على جبينها أحلام وقوامها الفارع وملامح وجهها يعطيان تقديرا أكبر لسنها، حيث كانت كل ثانية تمر فيها تقترب اكثر من نقطة النهاية.. تشعر بانقباض شديد.. وكأن شيئا رهيبا يجثم على صدرها ويضغط على قلبها ليعصره عندما حاول سائق التوك توك اغتصابها بأحد الأماكن المتطرفة بمدينة ٦ أكتوبر.

تروي السطور التالية مأساة الفتاة ابنة الـ17 عاما، والتي نجحت في إنقاذ أعز ما تملكه أية فتاة، وبعدما تركته جثة هامدة يلاقي مصيره والتي شغلت الرأي العام خلال الأيام الماضية وعرفت إعلاميا بفتاة أكتوبر الصومالية.

جلست الفتاة خلف مقعد سائق التوك توك، متوجهة لإنهاء بعض الأوراق من "مفوضية اللاجئين" جاءت تلهث من المجهود الذي بذلته في إنقاذ المسافة بسرعة للوصول إلى التوك توك، تجلس متهالكة على إحدى المقاعد، لم تكن تعلم بأنها تصبح فريسة.

انطلق سائق التوك توك وعجلاته تنهب الطريق نهبا، متوجهه إلى الحي السابع، لكن في منتصف الطريق سلك السائق مسار آخر، كان يمر في ذهن هذه الفتاة، وتراودها بعض التساؤلات لما يغير السائق طريقة ويتبع مسار آخر ويتأرجل بين الصحراء، تملكها الخوف وارتجفت أناملها واذدادت دقات قلبها لبضع من الدقائق، بينما أخذ السائق يتلعثم بأقوال كاذبة ليبث فيها الطمأنينة، وسرعان ما وقف بحجة أنه يوجد عطل بدراجته.

وبسرعة غير مسبوقة، أخرج من أسفل الكرسي سلاح أبيض"سكينة" ويشهره في وجهها، بينما انطلقت ساقيها تسابق الرياح، وأخذ في ملاحقتها بينما كانت صرخاتها مدوية ولم يرحم توسلاتها ودموعها فما كان منها إلا أن تجاريه وأوهمته ببمارسة الرذيلة معه وعينيها طافحتين شر ولم تستسلم له ودافعته ونجحت في العثور على "السكين" الذي أستقل نصله داخل صدره وانفجر منه الدماء، وسقط علي الأرض وسط بركة من الدماء ينتفض كسمكة تم اصطياده تفرد زعانفها باستنشاق الهواء وتتقلب يمين تارة ويسارا تارة أخرى حتى فرت الفتاة هاربة.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص ملقي بالحي الـ11 بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة «يوسف . م» سائق توك توك مقتول بطعنة نافذة أسفل الإبط الأيسر وبجواره الدراجة النارية ملكه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

واستهلت النيابة العامة تحقيقاتها بالانتقال لمكان تواجد الجثمان لمناظرته، والذي تبين تواجده بجوار مركبة آلية ( توك توك ) بدون لوحات معدنية، كما عاينت مسرح الحادث والمركبة المعثور عليها، وتبيَّنت آثار دماء بهما، وكلفت الإدارةَ العامَّةَ لتحقيق الأدلة الجنائية برفعها وفحصها وإعداد تقرير بنتيجة الفحص، كما كلفت أحدَ الأطباء الشرعيين بإجراء الصفة التشريحية على جثمان السائق لبيان إصاباته، وسبب وكيفية حدوثها، والأدوات المستخدمة في إحداثها، وإعداد تقرير بالنتيجة.

وباستجواب الفتاة الصومالية، أقرَّت بقتلها السائق حالَ مقاومته أثناءَ محاولته مواقعتها كرهًا عنها، وأوضحت في ذلك بأنها قد استقلت المركبة الآلية برفقة السائق لتوصيلها، وأنه قد اتخذ طريقًا غير مأهول أثناءَ ذلك، وتوقَّف مدعيًا عطل أصاب مركبته، ثم أشهر في وجهها سكينًا كان يخفيه أسفل مقعد القيادة، وهددها لمواقعتها، ففرّت منه هاربة، فلحقها، وتمكن منها بعدما سقطت أرضًا، وشرع في مواقعتها واضعًا السكين على رقبتها، فقاومته وأمسكت السكين بكلتا يديها حتى أُصيببَت أصابعها بجروح، وانتزعته منه وطعنته به، فتركها، وفرَّت هاربةً تستغيث بأحد الخُفَراء، ثم أبلغت الشرطة بما حدث، وقد اصطحبت النيابة العامة الفتاةَ لمسرح الواقعة بعد استجوابها، وأجرت معاينة تصويرية للجريمة على نحو ما أقرَّت به في التحقيقات تفصيلًا.

وأُرفق بالأوراق تقريرٌ بشأن توقيع الكشف الطبي على الفتاة، والثابت به إصابتُها بجرح قطعي برأسها، وعدة جروح قطعية بأصابع يديها، وقد أكدت تحريات الشرطة صحة الواقعة على نحو ما جاء بإقرار الفتاة في التحقيقات، كما ورد تقرير مصلحة الطب الشرعي الخاص بإجراء الصفة التشريحية على جثمان السائق، والذي أكد أن وفاته قد حدثت نتيجة الإصابة التي أشارت إليها الفتاة، وأن الواقعة جائزة الحدوث وفْقَ الرواية التي أدلَتْ بها في التحقيقات باستخدام مثل السكين المضبوط.

وعلى ذلك أصدرت النيابة العامة قرارًا بإخلاء سبيل الفتاة بضمانِ محل إقامتها، وجارٍ استكمال التحقيقات.

اقرأ أيضًا: عاجل | إدراج محمود عزت وأبو الفتوح و23 آخرين على قوائم الإرهاب