الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:19 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024 بالتعاون برنامج الأغذية العالمي..وزارة العمل : فرص تدريب لشباب الأقصر على مهن يحتاجها سوق العمل

وزير الخارجية يبحث مع نظيره السويدي تطوير التعاون بين البلدين

عقد وزير الخارجية ⁧‫سامح شكري‬⁩ جلسة مباحثات، اليوم الثلاثاء، مع وزيرة خارجية السويد آن ليندّ، وذلك في مستهل زيارتها إلى ستوكهولم.

وقال السفير أحمد حافظ المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية - فى تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - إن اللقاء تناول تطوير العلاقات الثنائية والتعاون بين مصر والسويد في عدد من المجالات أبرزها التنمية والاستثمار والتجارة والتحول الأخضر، وكذا القضايا محل الاهتمام المشترك.

كان وزير الخارجية الرئيس المعين للدورة 27 لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ قد توجه مساء أمس الإثنين إلى العاصمة السويدية ستوكهولم حيث سيشارك في فعاليات الاجتماع الوزاري السادس حول عمل المناخ.

اقرأ أيضََا:شديد الحرارة نهارا.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة في جميع محافظات الجمهورية

موضوعات متعلقة