الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:17 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اصنعي الحلى في المنزل بأدوات غير مكلفة

اصنعي الحلى في المنزل بأدوات غير مكلفة
اصنعي الحلى في المنزل بأدوات غير مكلفة

تسعى الفتيات دائما للظهور بصورة أنيقة، وهو ما يدفعها لشراء حلى بأسعار باهظة، ولتعدد أشكالها وألوانها تكون التكلفة عالية جدا، قد لا يستطيع البعض عليها.

لذلك يقدم لكم "الطريق" خلال السطور التالية، كيفية صنع الاكسسوارات في المنزل باستخدام الشمع، وفقاً لما ورد بموقع "بريت سايد"، وذلك في النقاط التالية:

_ يمكن إحضار مسدس الشمع ووضع عمود من الشمع باللون الذي تريدينه بداخله، ورسم بعض الحروف المحببة لك، مع مراعاة وضع عمود رقيق من المعدن أعلى كل حرف، لخلق جزء مفرغ وإدخال السلسلة به، بهذا الشكل يمكنك صنع سلاسل الحروف.

_ إذا كان متاح لديك إطار معدني لشكل محبب لك، يمكنك إحضاره وتفريغ الشمع بداخله وتغطيته بطبقة لامعة، ثم تعليقه بسلسلة وارتدائها.

اقرأ أيضاً: 3 طرق طبيعية تخلصك من اسمرار الشفاه خلال الصيف

_ يمكنك إحضار عمود معدني رقيق ومفرغ من الداخل، ثم سكب الشمع الملون به، مع وضع "حلقة" من المعدن في مقدمة العمود، بهدف تعليقها ليصبح قرط رائع مصنوع بطريقة بسيطة.

_ هناك مجسمات من البلاستيك والسليكون، تتضمن أشكال مختلفة للحلي، يمكنك إحضارها، يوجد بها أشكال لأساور اليد، يمكنك تفريغ الشمع بها بالألوان المفضلة لك، وتركها حتى تجف ثم ارتدائها.

_ إذا كنت تملكين بعض الخواتم القديمة التي فقدت أحجارها، يمكنك إحضارها وتفريغ الشمع مكان الأحجار الضائعة وتزيينها بورق لامع، وبهذه الطريقة تكونين صنعت خواتم جديدة بطريقة مختلفة.