الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:45 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نقل النواب»: محافظة مطروح أصبحت على الخريطة الصحيحة للتنمية

النائب علاء عابد
النائب علاء عابد

قال النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن أعضاء مجلسي النواب والشيوخ حريصون على نقل نبض الشارع اولًا بأول، جاء ذلك على هامش زيارة وفد برلماني من لجنة النقل بمجلس النواب إلى محافظة مطروح.

ووجه رئيس لجنة النقل بالنواب، الشكر لمحافظ مطروح وكافة القيادات على حسن الاستقبال قائلًا: "ماشهدناه منذ أمس يعكس حالة التزاحم بين التنفيذيين وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة".

وأضاف "عابد" أن محافظة مطروح أصبحت على الخريطة الصحيحة للتنمية الذي وضع أساسه الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن المحافظة بها أفضل شاطئ على ساحل البحر الأبيض المتوسط والذى يضم العديد من الدول، قائلا: "فاتنى الكثير، لم أزور مطروح منذ فترة طويلة، وبالتالي سيكون هناك زيارات مستمرة لها للاستمتاع بجمال قطعة عظيمة من أرض مصر".

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يستقبل مفوض الاتحاد الأوروبي لسياسة الجوار والتوسع

وفي سياق آخر، استعرض النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، عددا من التوصيات الجديدة لتطوير الهيئة القومية للبريد، منها العمل على زيادة عدد السيارات المتنقلة للبريد لتسهيل تقديم خدمات المعاشات بالقرى التي لم تصلها خدمات التحول الرقمي، وكذلك للتسهيل على ملايين المواطنين خاصة في أيام صرف المعاشات.

موضوعات متعلقة