الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:55 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من الدراما للمسرح إلى السينما.. أحمد فهمي وهنا الزاهد يجتمعان من جديد

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

يجتمع النجم أحمد فهمي مع زوجته الفنانة هنا الزاهد، في فيلم جديد بعنوان "مستر إكس" الذي انطلق تصويره مؤخرا، فيصبح هذا التعاون الأول بينهم في السينما.

فيلم "مستر أكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد رشيد.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، وطرح صناع العمل البوستر التشويقي قبل بدء التصوير.

يذكر أن التعاون الأول بين أحمد فهمي وهنا الزاهد جاء في مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي جرى عرضه في شهر رمضان 2019.

وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وياسرالطوبجى وعدد من ضيوف الشرف وإخراج أحمد الجندي، كما ظهر فهمي كضيف شرف في حكاية من حكايات "حلوة الدنيا سكر" الذي خاضت به هنا الزاهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

وكرر الثنائي تعاونهما من خلال المسرح، إذ قدما مسرحية "جوازة معفرتة" في موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية في ديسمبر من العام الماضي.

وشارك في بطولة العمل بيومي فؤاد، محمد أنور، محمد أوتاكا، إيمان السيد، أحمد على، إسماعيل فرغلي، والعمل تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

وكان آخر أعمال أحمد فهمي فيلم "العارف" الذي يشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

إقرأ أيضا.. عاجل| أول تعليق من آمبر هيرد بعد خسارتها قضية التشهير ضد جوني ديب

أما هنا الزاهد فانتهت مؤخراً من تصوير فيلم "بحبك" مع النجم تامر حسني والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي.