الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:46 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد صورها الأخيرة.. أنغام تسير على خطى محمد رمضان لهذا السبب

انغام ومحمد رمضان
انغام ومحمد رمضان

شاركت أنغام متابعيها بصور لها من داخل آحدى الطائرات الخاصة في مدينة جدة بالسعودية، ولكن الجمهور راوده القلق بأن تقع في نفس أزمة الفنان محمد رمضان، بعدما التقط صور له مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر وهو يقود طائرة.

أنغام تقود طائرة

وسأل البعض هل تقع أنغام في نفس أزمة محمد رمضان، إلا أن أنغام كانت تمزح فهى التقطت صورًا فقط داخل كابينة الطائرة، وظهرت بالصور وهى مصابة في ذراعها الذي أجرت به عملية جراحية مؤخرًا.

صور أنغام في طائرة السعودية

ونشرت أنغام، عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت داخل كابينة الطائرة الخاصة، وكتبت: "سقت الطيارة بإيد واحدة شكراً لطاقم الطائرة السعودية للطفكم وحسن استقبالكم".

https://www.instagram.com/p/CeWMm0JMqi5/' data-instgrm-version='13' style='box-shadow:0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 0px auto; max-width:540px; min-width:326px; padding:0; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);'>

حفلات أنغام المقبلة

تعيش الفنانة أنغام حاليًا حالة من الانتعاش الفني بعد أزمتها الصحية الأخيرة، وتستعد لإحياء أكثر من حفل غنائي، وأولهم في أحد مسارح القاهرة الجديدة يوم الجمعة المقبل. وكانت الجهة المنتجة لحفل أنغام المقرر له مطلع يونيو طرحت تذاكر الحفل في 7 فئات تتنوع بين التذكرة البلاتينيوم وسعرها 1850 جنيهًا ومبلغ 1550 جنيهًا للتذكرة الذهبية، أما التذكرة الفضية المميزة فسعرها 1250 جنيهًا. ومبلغ 850 جنيهًا للتذكرة البرونزية المميزة، ونفس المبلغ للتذكرة الفضية العادية بينما تأتي تذكرة البرونز العادية بمبلغ 700 جنيه، وتتضمن شروط الحفل أن تفتح أبواب الحفل الساعة السادسة مساءً، وتذكرة كاملة لمن هم فوق 12 عاما وغير مسموح بدخول أطفال أقل من 12 سنة، والدخول بالملابس الرسمية.

شروط حضور حفل أنغام

وممنوع دخول جميع أنواع الكاميرات، وممنوع دخول جميع أنواع المأكولات والمشروبات، وكانت قد روجت أنغام للحفل ونشرت البوستر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليه قائلة: "جمهوري في بلدي الغالي مصر، في انتظاركم يوم الجمعة 1 يوليو بمركز المنارة.. شاركوني الأغاني اللي هنغنيها مع بعض".

حفلة أنغام في السعودية

ومن المقرر أن تحيي أنغام حفل غنائي آخر في جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 4 يوينو في أول ظهور لها بعد عمليتها الجراحية، وعلقت على صورة بوست الحفل قائلة: "جمهور جدة الغالي موعدنا يوم 4-6 ضمن حفلات موسم جدة، أشوفكم قريبا".

تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

وكانت راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، كشفت مؤخرا تطورات الحالة الصحية لأنغام بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة ونقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات. وأعربت راندا رياض، قائلة: «أنغام أجرت جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف وكانت تسبب لها آلام، وتحملت أنغام الآلام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت عمل جراحة عاجلة مع الجراح المصري العالمي الدكتور هاني الطير».

أقرأ ايضًا.. بعد أزمتها الصحية.. انتعاشة فنية لـ أنغام تنطلق من حفلها في مصر

وتابعت: «في نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد، وهي الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلي وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة ستة أسابيع تضطر فيهم إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي وأنغام بحالة طيبة وتطلب من جمهورها الدعاء لها ولكل المرضى».