الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:28 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير التنمية المحلية: تذليل المعوقات لجذب الاستثمارات للمحافظات

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أنه تم الإعلان خلال الفترة الأخيرة عن توفير عددا من الفرص الاستثمارية المختلفة في أكثر من قطاع بالدولة وذلك لكل من المستثمرين المصريين والأجانب.

ولفت وزير التنمية المحلية، إلى وجود توجيهات رئاسية لتوفير هذه الفرص الاستثمارية، وتذليل أي معوقات تواجه القطاع الخاص وجذب الاستثمارات للمحافظات.

ونوه شعراوي عن وجود برامج ودورات تدريبية للكوارد المحلية العاملة في المراكز التكنولوجية بالتعاون مع وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتخطيط والتنمية الاقتصادية.

وأكد اللواء محمود شعراوي اهتمام القيادة السياسية بتقديم الخدمات الصحية لجميع المواطنين بجودة عالية والحصول على رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة إليهم.

ولفت وزير التنمية المحلية إلى ضرورة التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف، مؤكداً مواجهة ظاهرة البناء العشوائي والمخالف على الأراضي الزراعية.

مصر تقدم شحنة مساعدات طبية إلى الجابون

كما تابع شعرواي أخر مستجدات منظومة المخلفات الصلبة بمحافظة السويس خاصة مشروعات البنية التحتية الجارية وسير العمل في المدفن الصحي الآمن بالكيلو 5 الذي تسلمته المحافظة منذ عدة شهور وتم إنشاؤه ضمن منظومة المخلفات باستثمارات بلغت حوالي 35 مليون جنيه.

موضوعات متعلقة