الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:46 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على 3 عاطلين بتهمة الاتجار في الإستروكس ببدر

المتهمين
المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 3 عاطلين وبحوزتهم إستروكس قبل بيعه للمدمنيين بدائرة قسم شرطة بدر.

تعود الواقعة عندما تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة، وبحوزتهم كمية من مخدر الإستروكس– مبلغ مالي – 3 هواتف محمولة - سيارة وذلك حال تواجدهم بمحيط سكنهم بدائرة القسم.

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: إصابة سيدتين إثر سقوط سقف المطبخ بالوراق

وفي سياق آخر، أصيب شاب بجروح وكسور متفرقة بالجسد، إثر سقوطه من نافذة الطابق الثالث، في عقار بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، ولا يوجد شبهة جنائية في الحادث.

وكانت البداية عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا مفاده سقوط أحد الأشخاص من نافذة عقار بمدينة 6 أكتوبر، ونقله إلى المستشفى لإسعافه، وبالانتقال والفحص تبين أن المصاب شاب اختل توازنه أثناء تواجده في شرفة شقته وسقط من نافذة، مما أسفر عن إصابته بكسور وجروح متفرقة بأنحاء جسده.

واستمع الأجهزة الأمنية لأقوال أفراد أسرته، ونفوا وجود شبها جنائية في الحادث ، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.