الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:49 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انقلاب سيارة محملة بالعمال على طريق مدينة بدر

حادث سير مروري
حادث سير مروري

شهد الطريق الجديد في مدينة بدر، منذ قليل، حادث سير مروري انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال، وهو ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعنية على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء، وتم الدفع بعدد من الأوناش لرفع الحطام من على الطريق بعد أن أحدث كثافات مرورية، وتمت إعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخري.

اقرأ أيضا: تأجيل محاكمة المتهمين في قضية رشوة وزارة الصحة

في سياق آخر، قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار أسامة الرشيدي، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة 4 متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"رشوة وزارة الصحة"، لجلسة الغد الخميس لمساعدات فنية.

واستمعت هيئة المحكمة، اليوم، لشهادة أحمد سلامة مدير مكتب وزارة الصحة، وأقوال المتهم الثاني الدكتور سيد عطية الفيومي، والمتهم الثالث حسام فودة.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار أسامة الرشيدي وعضوية المستشارين فتحي سليم محمد الشاوري وسامح سعيد النفاض والدكتور عادل محمد أحمد السيوي.