الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:13 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كسور وصرف تعويضات».. تفاصيل حادث تصادم سيارتين نقل في المنيا

محافظ المنيا يطمئن على المصابين في الحادث
محافظ المنيا يطمئن على المصابين في الحادث

خيم الحزن اليوم على محافظة المنيا، بوقوع حادث تصادم أليم في صباح اليوم الأحد على محور سمالوط في محافظة المنيا، والذي أسفر عن وفاة 8 أشخاص بينهم 4 نساء، وإصابة 13 شخص آخرين، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط.

وكشف مصدر في محافظة المنيا أن الإصابات في حادث المنيا تتراوح بين الجروح والكسور المتعددة في جميع أنحاء الجسم، وما زال المصابين يتلقون العلاج في مستشفى سمالوط التابعة للمنيا، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة، بالتزامن مع استمرار عمل النيابة في التحقيق بملابسات الحادث.

تفاصيل حادث تصادم سيارتين نقل في المنيا

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، زار مستشفى سمالط التخصصي للإطمئنان على حالة المصابين في الحادث، ومتابعة الإجراءات الطبية اللازمة لهم بالإضافة للتعرف على ملابسات اصطدام سيارة نصف نقل بأخرى ربع نقل على كوبري محور سمالوط ناحية الطريق الصحراوي الشرقي.

اقرأ أيضًا: محافظ المنيا يتفقد وحدة التصلب المتعدد بمستشفى سمالوط التخصصي

ونوه أن محافظ المنيا قدم التعازي لأسر الضحايا في الحادث كما طمأن أهلي المصابين على الرعاية الصحية التي يتلاقاها ذويهم في المستشفى لحين إتمام الشفاء، مشددًا على المتابعة المستمرة على منه للإطمئنان على حالة المصابين، والتأكد من توافر كل المستلزمات الطبية التي يحتاجونها لحين التعافي الكامل من الإصابات، والسماح لهم بالخروج من المستشفى.

وأشار إلى أن اللواء أسامة القاضي، وجه وزارة التضامن الاجتماعي بضرورة صرف التعويضات المقررة في مثل هذه الحوادث.

وتابع أنه خلال زيارة محافظ المنيا للإطمئنان على المصابين، رافقه كلاً من: "اللواء محمد معوض السكرتير العام المساعد للمحافظة، أحمد راشد رئيس مركز سمالوط، ودكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي".

في صباح اليوم الأحد، وصلت إشارة إلى مدير الأمن في محافظة المنيا اللواء أسامة عبدالعظيم، بشأن حدوث واقعة تصادم سيارة نقل مع سيارة ربع نقل كانت تحمل عمال مزارعين على محور سمالوط، وعلى فور وقوع الحادث وصلت سيارات الإسعاف لنقل المتوفين والمصابين من مكان الحادث.

وتسبب الحادث في وقوع 8 حالات وفاة و13 مصاب آخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتواصل النيابة التحقيقات في الحادث.

موضوعات متعلقة