الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ارتفاع عدد ضحايا حادث محور سمالوط إلى 21 شخصًا

ارتفع عدد الضحايا في حادث سير سمالوط، إلى 21 شخصا حيث ارتفع عدد المتوفين إلى 8 أشخاص ووصل عدد المصابين إلى 13 مصابا في حادث التصادم الذي وقع بين سيارة ربع نقل كانت تنقل عمال وسيارة نقل على طريق سمالوط شمال محافظة المنيا.

اقرأأيضا:صرف إعانات عاجلة لضحايا ومصابي حادث المنيا.. مصرع 8 وإصابة 13 شخصا

تلقت الأجهزة الامنية بالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بتصادم سيارتين أحدهما نقل والأخرى ربع نقل، وقد أسفر الحادث عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 13 آخرين وتم نقلهم إلى المستشفى.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل تقل عدد من العمال مع سيارة نصف نقل، تم الدفع بسيارات الإسعاف، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية.

إصابة 21 عاملة

كما أصيبت 21 عاملة يوم الخميس الماضي أثناء تواجدهن داخل مزرعة بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية بلنصورة التابعة لمركز أبوقرقاص في جنوب محافظة المنيا وانهيار صوبة زراعية أثناء مشاركتهن في جمع محصول العنب داخل المزرعة وتم نقلهن إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

الأجهزة الأمنية

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن ورود بلاغ من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص بانهيار صوبة زراعية داخل مزرعة بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية بلنصورة وإصابة عددا من العاملات بينهن طالبتين كن يشاركن في جمع محصول العنب واعمارهن تتراوح بين 15و45 عاما ويقمن بقرى بني عبيد في أبوقرقاص وطوه ودمشير في مركز المنيا ويعض القري المتناثرة حول مركز ملوي.

بالانتقال والفحص تبين أن عدد المصابات 21 وتراوحت الاصابات بين كسور مضاعفة واشتباه ارتجاج ونزيف وكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسم وتم نقلهن إلي المستشفي العام بمدينة المنيا لتلقي العلاج والإسعافات الأولية وحالتهن العامة مستقرة عدا واحدة دخلت في غيبوبة.

إدارة البحث الجنائي

انتقل فريق من إدارة البحث الجنائي إلى مكان الواقعة للتعرف على الملابسات وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تباشر التحقيق، وقررت إجراء التحريات اللازمة لمعرفة الأسباب والملابسات وسؤال المصابات ممن تسمح حالتهن للتعرف على تطورات حالتهن الصحية.

اقرأ أيضا:وزير الاتصالات ومحافظ المنيا يفتتحان مكتب بريد الشباب والمستقبل