الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:06 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. الصور الأولى من حفل خطوبة نجل المطرب محمد ثروت

محمد ثروت
محمد ثروت

احتفل المخرج والمنتج أحمد محمد ثروت، نجل المطرب محمد ثروت، بحفل خطوبته على لمى نجلة كابتن منتخب مصر كرة اليد ولاعبه النادي الاهلي الشواربي، وذلك وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء منهم المطرب أحمد جمال، النائب محمد الجرحي، الشيخ مصطفى عاطف.

وقدم أحمد ثروت، خلال حفل الخطوبة وصلة رقص مع عروسته لمى أثناء غنائية أغنية جديدة بعنوان «وجودك فرق»، من كلمات الشاعر حسام سعيد، ومن ألحان عمرو الشاذلي، ومن توزيع محمد ياسر، ومكس وماستر محمد صقر.

اقرأ أيضا: شاهد.. تكريم محمد صبحي عن «مسرحية هاملت»

وانطلقت مبادرة، بالتعاون بين «مؤسسة ثروت الخيرية» وجمعية قلوب أصحاء، برعاية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وجرى توقيع الكشف مؤخرًا على 101 حالة، ما أسفر عن اكتشاف وجود حالتي روماتيزم القلب، كما جرى التوجيه بالمتابعة بالمحلة الكبرى، إذ يجرى الكشف على حديثي الولادة والأطفال من سن 5 إلى 15 سنة باستخدام أحدث الأجهزة الطبية.

وأكد «ثروت» في تصريحات لموقع«الطريق»، أن تلك المبادرة الرئاسية العظمية التي أطلقها الرئيس السيسي تحتاج إلى تكاتف الدولة بأكملها لأنها تسهم في التخفيف عن معاناة الأهالي في القري الأكثر فقرًا: «أنا عايز أحيي الرئيس على هذه المبادرة لأنها ستسهم في تحسين حياة المصريين جميعًا».

أقرأ أيضًا: 17 يونيو.. محمد رمضان يقدم حفله في الأردن