الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:28 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يومي الخميس والجمعة.. «سهرانين» يستضيف عائشة بن أحمد ومحمد ثروت

برنامج سهرانين
برنامج سهرانين

يستضيف برنامج "سهرانين" للفنان أمير كرارة، كلا من الفنانة عائشة بن أحمد، ومحمد ثروت، يومي الخميس والجمعة الموافق 17 و18 مارس الجاري، عبر قناة "ON"، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا.

وفي سياق آخر، تواصل الفنانة عائشة بن أحمد تصوير مشاهدها في مسلسل "ملف سري"، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ويشارك في بطولته كلا من: هانى سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محسن محيي الدين، أحمد سعيد عبد الغني، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، إيمان يوسف.

اقرأ أيضًا: نانسي عجرم تعتذر عن تواجدها في الموسم الجديد من برنامج «ستارز أون بورد»

ويذكر أن الفنان محمد ثروت أحد أبطال مسلسل "فاتن أمل حربي"، حيث يجسد "ثروت" دور محامي الفنانة نيللي كريم خلال أحداث العمل، ويذكر أن أبطال العمل يواصلون التصوير في عدة أماكن مختلفة لم يروج لها من قبل، المسلسل يناقش أحد أهم قضايا المرآة والتي لم تطرح بعد.

ومسلسل "فاتن أمل حربي" يشارك في السباق الرمضاني 2022 ، من بطولة الفنانة نيللى كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، هالة صدقي, محمد الشرنوبي، محمد ثروت، فادية عبدالغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج محمد العدل.

موضوعات متعلقة